الصوت عبرالإنترنت

الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، كما يشار إلى الصوت عبر بروتوكول الإنترنت خدمة الهاتف الهاتف، الهاتف الرقمي الهاتف النطاق العريض، أو الإنترنت، هو وسيلة لجعل المكالمات الهاتفية العادية عبر النطاق العريض عالي السرعة اتصال إنترنت (مثل كما DSL / كبل) بدلا من الخط الهاتفي العادي.

بتكلفة خدمة الهاتف لك لمجرد التقاط الهاتف العادية، وطلب رقم الحديث مثلما تفعل مع خدمة الهاتف التقليدية. مع خدمة نقل الصوت عبر الهاتف يمكنك الاتصال بأي رقم، سواء في خدمة الهاتف التقليدية عدد، عدد الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت، أو في غيره،

لإجراء مكالمة هاتفية عبر بروتوكول الإنترنت، سوى قطعة إضافية من المعدات التي ما تحتاجه هو محول الهاتف التناظرية (ATA). يتم توفير هذه الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت من قبل مزود الخاص بك عندما قمت بالتسجيل لخدمة ويسمح لك لإجراء مكالمات هاتفية باستخدام الهاتف الخاص بك القائمة العادية.

بتكلفة رخيصة وسهلة الإعداد، وأنه هو للجميع! مع الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت لا توجد ضرائب أو رسوم الخدمات غير المبررة، مجرد منخفضة التكلفة الشهرية للخدمة بالإضافة إلى الكثير من الميزات الرائعة التي تم تضمينها مجانا. انقاذ اكثر من 500 دولار في السنة على منزلك فاتورة الهاتف.

بحاجة الى مزيد من التوضيح؟ اتصل بنا الآن، ونحن متحمسون لخدمة لكم.

جاهز؟ دعونا نرى متطلبات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت

What is VoIP?

Voice over Internet Protocol (VoIP), also referred to as VoIP phone, digital phone, broadband phone or internet phone service, is a way of making regular phone calls over a broadband high speed internet connection (such as DSL/Cable) instead of a regular telephone line.

With VoIP phone service you simply pick up your regular phone, dial a number and talk just like you would with a traditional phone service. With VoIP phone service you can call any number, whether its a traditional phone service number, a VoIP number, or any other.

To make a VoIP phone call, the only additional piece of equipment that you need is an Analog Telephone Adaptor (ATA). This is supplied by your VoIP provider when you sign up for service and allows you to make phone calls using your regular existing telephone.

VoIP is cheap, easy to setup, and it is for everyone! With VoIP there are no unexplained taxes or service charges, just a low monthly cost for service plus lots of great features that are included free of charge. Save over $500 per year on your home phone bill.

Need more clarification? Contact us now, we are passionate about serving you.

Ready? Let’ see the VoIP Requirements!